30‏/4‏/2016

النازيون وبحوثهم في التاريخ


القليل من الناس فقط يعرفون عن منظمة كانت تدعى منظمة شجرة النسب السرية في زمن النازيين بألمانيا والتي أسسها هاينريش هيملر (تولى قيادة جهاز المخابرات النازي SS لاحقاً), وهيرمن ويرث (عالم تاريخ هولندي كان مهووساً بقارة أطلنطس الضائعة), و ريتشارد والتر دار (مؤسس أيديولوجية "الدم والتراب" النازية).
رسمياً, هذه المنظمة كانت مسجلة كدراسة اجتماعية حول تاريخ الفكر البدائي والتراث الألماني, كما كان تمويلها من الرايخ الثالث وأعضاء أخرين, ولكن هدفها الحقيقي كان البحث في التاريخ الثقافي وخصائص العرق الأري لأثبات أنه شعب الله المختار والذي ينحدر منه الألمان.

(واحدة من أحلام هيملر كانت أيجاد ديانة تحل محل الديانة المسيحية في ألمانيا) ولهذا الغرض قامت المنظمة والتي تم دمجها في جهاز المخابرات النازي SS حوالي عام 1940, بالعديد من المهام للبحث عن القطع الآثرية النادرة, الأماكن الأسطورية و النصوص القديمة حول العالم, والمنظمة كانت لها حوالي 50 فرع قاموا باجراء 100 بحث سري في المجموع, فبعض هذه الفروع كان مسؤولة عن البحوث في التبت والهند والبعثات الآثرية, والحفريات الآثرية لها تمت في ألمانيا, اليونان, بولندا, أيسلندا, رومانيا, كرواتيا والكثير من البلدان الآخرى في أفريقيا و روسيا (الجزء المحتل من قبل الألمان وقتها), ومن بينها كانت التبت لها الأولوية في هذه البحوث و بشكل خاص ما يتعلق بمعهد البحوث الداخلية الأسيوية.
واحدة من معاهد البحوث تعامل مع "نظرية العالم الثلجي", والتي تفترض بأنه كان هنالك عدة أقمار في مدارات مختلفة حول الأرض, وحركة هذه الأقمار السيّارة تسبب بأحداث مناخية جائحة على الأرض مثل العصور الجليدية, وأيضاً علماء المنظمة دعموا الفرضية التي تقول بأن الأرض تشكلت عندما أصطدمت كتلة جليدية ضخمة بالشمس.
منظمة شجرة النسب بحثت بشكل مكثف أيضاً في فرضية قارة أطلنطس الضائعة و الكأس المقدس في جميع أنحاء العالم.
كجزء من اكتشاف التاريخ, المنظمة أجرت تجارب عالية السرية بواسطة أحدث التقنيات وقتها ومستخدمين القطع الآثرية والنصوص الآثرية التي عثروا عليها, وأكثر من ذلك, بعض هذه التجارب كانت تجرى على أناس أحياء.
البحوث الكثيفة لهذه المنظمة في الكثير من الحقول يتركنا مدهوشين أن جميع تلك المعرفة قد ضاعت. آخر مراكز هذه المنظمة كانت في قرية Waischenfeld في أقليم بافاريا, ووفقاُ لبعض المصادر فأن الكثير من الوثائق الموجودة فيها قد تم أتلافها قبل سيطرة الأمريكين عليها !
ولكن من يدري أن تلك هي الحقيقة وخصوصاً بعد التقدم العلمي الواضح للولايات المتحدة بعد أنتهاء الحرب العالمية الثانية.

الكلمات الدلالية:Ahnenerbe,Hitler,Himmler,archaeology,Relics, ss ahnenerbe,deutsches ahnenerbe,ahnenerbe society, المانيا النازية, هتلر, البحث عن الكأس المقدسة, أسرار هتلر, أسرار النازيين, منظمة شجرة النسب, نظرية العالم المتجمد

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات