20‏/4‏/2016

مسمار عمره 300 مليون عام أم مجرد حيوان بحري متحجر ؟!



مجموعة من الباحثين الروسيين يسمون أنفسهم Kosmopoisk  والذين يختصون في علوم الغموض و المركبات الفضائية أدعوا بأنهم عثروا على مسمار مزروع داخل صخرة يقدر عمرها بـ 300 مليون عام, وبذلك يعتبرونه دليل على وجود حضارة متطورة قديمة في الأرض و بالتالي فأن حضارات خارجية قامت بزيارة الأرض في تلك الحقب, ولكن في الجهة الأخرى العلماء لا يعتبرونها أكثر من حيوان بحري متحجر يسمي "زنبق البحر" Crinoid.
المجموعة الروسية وبينما كانت تبحث في بقايا نيزك في منطقة كالغوا بروسيا في تسعينيات القرن الماضي عثرت على هذا الشيء, وبعد أجراء الفحوصات عليه تبين أن عمر الصخرة بين 300 الى 320 مليون عام, كما أدعت المجموعة بأن الأشعة السينية كشفت وجود مسمار أخر في الصخرة الا أنهم لم يسمحوا للخبراء الدوليين بفحص الحجر كما أنهم لم يصرحوا عن المادة التي صنعت منها المسمار المزعوم. 
ولذلك حامت الكثير من الشكوك حول هذا الاكتشاف الذي سخر منه بعض العلماء واعتبروه أقل أثارة مما تتدعيه المجموعة الروسية المكتشفة له.

موقع كالغوا الروسية

الجدير بالذكر أن الزنبقيات هي حيوانات بحرية عاشت قبل 350 مليون سنة و تتميز بوجود فم في السطح العلوي محاطة بأنابيب للتغذية وهنالك حوالي 600 صنف منها في يومنا الحالي, لكن في السابق كانت أعداد أصنافها أكبر من ذلك.

صورة مرسومة لزنبق البحر
على مر السنين أكتشف العلماء الكثير من أحفوريات زنبق البحر, والتي تشبه بعضها المسامير و السبب في ذلك كما يرجحه العلماء هو انعكاس صورة جسم الزنبق في المكان الذي يرتسم فيه الأحفور.
مع ذلك الكثير ينتقص من هذه النظرية حيث أن حجم زبنق البحر أصغر من حجم المسمار عادة.

أحفوريات لزنبق البحر

نايجل واتسون, وهو مؤلف كتاب تحقيقات في المركبات الفضائية, يقول ليس هنالك ما يثبت كون هذه الأشياء مسامير قديمة لحضارات فضائية أخرى, وعلى الرغم من روعة الاعتقاد بوجود حضارات أخرى و أسرار تاريخية مخفية فأنه من المستبعد أن تستخدم حضارة قدمت من بعد الاف السنين الضوئية للمسامير في بناء مركباتها!

الجدال حول هذا الاكتشاف قائم للوقت الحالي ويبدو بأنه سوف يستمر مالم تكشف المجموعة الروسية Kosmopoisk عن مزيد من التفاصيل حول الموضوع.

كلمات دلالية: grupo kosmopoisk, ufo 2016, ufo 1990s, المخلوقات الفضائية, مخلوقات فضائية حقيقية, الفضائيون حقيقيون
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات