7‏/5‏/2016

هل لهذه الحجارة أرواح؟


معظم الناس الذين قاموا بزيارة مواقع آثرية تحتوي حجارة "مغليثية", وصفوا شعوراً متشابهاً قد يعتبره البعض بسبب الانبهار بالمنظر أو ما يسمى العامل "واو", لكن بعض العلماء يعتبرون بأن لدى هذه الحجارة قوة جاذبة وخازنة وحتى أنها تولد حقل من الطاقة يؤثر على وعي الناس القريبين منها.


توليد حقول الطاقة

عام 1983 أجرى المهندس كارلس بروكر بحثاً شاملاً في مغناطيسية الأماكن المقدسة, وأجرى تجربته على حجارة رولرايت في بريطانية - مجموعة من الأعمدة الحجرية القديمة التي تشكل دائرة -, وجد بأن هذه الحجارة تولد حقلاً مغناطيسياً جاذباً لفتحة بينها تشبه البوابة, وفي الداخل هذا الحقل يجذبون بأتجاه مركز الدائرة. كما أن حجرين في الجهة الغربية لهذا الموقع يصدران تياراً متناوباً باتجاه المركز.

مسح المغناطيسية في موقع أحجار رولرايت, أنكلترا


بروكر بعد أجراء المسح المغناطيسي صرح بما يلي:"معدل كثافة الحقل المغنطيسي الأرضي داخل الدائرة أقل منه في خارج الدائرة, أي أن هذه الحجارة تعمل كدرع".
مثل هذه الاكتشافات تفك لنا شيفرة المواقع الحجرية المغليثية عبر التاريخ مثل معبد أيدفو في مصر, حيث بنيت جدرانه بطريقة تجعل مغناطيسية الداخل تختلف بشكل ملحوظ عن مغناطيسية الخارج.
وكنتيجة يرى بعض العلماء أن حقول الطاقة تؤثر بطريقة ما على كيميائية الجسم والدماغ, بالأضافة الى تأثيرها في تغيير المغناطيسية الأرضية في هذه المواقع وبالتالي توليد شعور مختلف في الأماكن المقدسة لهذه الحضارات القديمة.

الكلمات الدلالية: megaliths,energy,serpent,symbol,magnetic sites,standing,stones,magnetite,Avebury stone,circle,carnac,menhirs,الأماكن المقدسة, المواقع المقدسة,المغناطيسية,المسح المغناطيسي,الأحجار الحية,الأحجار المتحركة,تأثير المغناطيس, أنكلترا, مصر, بريطانيا, الفراعنة

إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات