22‏/4‏/2016

طائرات من دون طيار في حرب المريخ قبل مليون عام ؟!


عشرة أحجار منحوتة غامضة في فولغوغراد الروسية !
مجموعة من المحققين الروسيين عثروا على أكثر من عشرة أحجار قرصية الشكل في منطقة فولغوغراد الروسية, المجموعة تدعي بأن هذه الأحجار تحوي على مادة التنغستين شديدة الكثافة و التي تستخدم في المجالات العسكرية, ولكن طبيعة هذه الأحجار ما زالت غامضة.
موقع أخباري روسي نسب الأكتشاف الى المجموعة الروسية المختصة في شؤون المركبات الفضائية والتي تسمى كوسموبويسك Kosmopoisk, والتي قادها فاديم جيرنوبروف في البحث بمنطقة جيرنوفيسكي في فولغوغراد والتي تشتهر بكثرة حدوث الظواهر الغامضة فيها.
الفريق كان قد عثر سابقاً على عشرات الأحجار القرصية الشكل, لكنهم مؤخراً أكتشفوا واحداً كبير الحجم !
" سابقاً عثرنا على العشرات من الحجارة التي لا تتجاوز في قطرها المتر الواحد هنا كما عثرنا في منطقة قريبة على أحجار قرصية تقارب المترين في القطر ولكن مؤخراً وجدنا واحداً كبيراً بالفعل" صرح جيرنوبروف للوكالة الروسية الأخبارية.
"الشكل ... والذي يطابق الشكل الشعبي لأطباق الفضاء جعل الخيال يغلي لدى المؤمنين بنظرية المؤامرة" عنوان لتقرير في جريدة انترناشيونال بزنز تايمز, ومما جاء في التقرير أيضاً "مما يزيد الغموض هو كون هذا الجسم مصنوع من مادة التنغستن والتي هي من الفلزات التي تستخدم في الصناعة العسكرية الخاصة"
رفع الحجر القرصي الضخم في روسيا, فولغوغراد
فريق التحقيقات الخاصة بالمركبات الفضائية نشر أدعاءات بأن الأحجار قد ترجع عمرها الى مليون سنة, وهي ربما لطائرة بدون طيار شاركت في حرب المريخ قبل أن تتعطل وتهبط على الأرض.
ولكن ولحسن الحظ العلماء في متحف جيرنوفسكي, أخذوا نهجاً أكثر علمية في دراسة الصخرة من حيث العمر وطريقة التشكل حيث رجح البعض أن عوامل طبيعية مثل التعرية هي من أنشئتها وليست حتى من صنع بشري.

في وقت مبكر من العام الماضي 2015, وفي سيبريا الروسية عثرت شركة للمناجم على حجر قرصي الشكل غريب قطره 1.2 متر وعلى عمق يتجاوز 40 متراً مما يعني بأنه قديم حتماً, و الملفت للأنتباه أن العلماء الذين قاموا بفحصه وصلوا لنتيجة بأنه من صنع الأنسان !!!
الحجر الذي تم العثور عليه من قبل شركة المناجم الروسية
أما بالنسبة للقرص الكبير نسبياً فهو يعرض حاليا في متحف جيرنوفسكي ويتم أجراء المزيد من البحوث عليه.

الكلمات الدلالية:
Mystery,phenomena,unexplained,stone,Disc,disk,UFO,russia, طبق طائر حقيقي, سكان الفضاء حقيقة أم خيال, روسيا, غموض, أحجار, أقراص, مركبات فضائية, غير مفهوم
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات