2‏/5‏/2016

هل كان ذلك شبح جورج واشنطن ؟

صورة تم ألتقاطها مؤخراً في مدينة ميريلاند الأمريكية تظهر ما يشبه الظل, الأمر الذي فسره البعض على أنه شبح الرئيس السابق للولايات المتحدة جورج واشنطن.

صورة جورج واشنطن على اليمين وصورة الشبح على اليسار


الصورة تم ألتقاطها من قبل ليزا مولدن - وهي مؤلفة كتاب "أرواح رئاسية" - في حانة لم تذكر اسمها بمدينة ميريلاند في الولايات المتحدة, وفيها يبدو ما يشبه الشخص الشبحي وهو ظل سميك وفيه بعض الألوان الخافتة ويبدو أنه يمشي بجانب الحائط في الحانة.
المحقق بالظواهر الغامضة جوشوا وارن والذي قام بدراسة الصورة بشكل مفصل, يفترض في موقعه الألكتروني بأن هذا الخيال هو طيف أو شبح جورج واشنطن بنفسه. كما يدعي بأن الحانة التي تم ألتقاط الصورة فيها كان من المعروف بأن جورج واشنطن كان يتردد عليها بشكل متكرر في فترة حياته.
كما أن جوشوا صرح بأن هنالك صور أخرى تم ألتقاطها قبل وبعد تلك الصورة لم تظهر أي خيال أو ظل أو شخص بتلك الهيئة.

الصورة بالكامل حيث المؤشر الأصفر يدل على صورة الخيال


وفي حديثه لأحدى البرامج في أحدى الأذاعات بأمريكا, جوشوا وضح بأن تلك الصورة قدم تم ألتقاطها من قبل الكاتبة ليزا مولدن, والتي تدعي بأنها كانت لديها اتصالات روحية مع عدة أشباح لرؤساء آخرين للولايات المتحدة. وأنها قبل أن تأخذ هذه الصورة كانت تتحدث مع زوار الحانة الآخرين عن جورج واشنطن. كما أن مسرح القضية (الحانة) له تاريخ حافل من مشاهدات لظواهر شبحية تعود للرئيس السابق جورج واشنطن.
لكن بعض المشككين يعتقدون باحتمالية أن تكون تلك الصورة ملفقة من قبل ليزا والتي قد تكون مهتمة بتسويق كتابها بهذه الطريقة, عموماً تلك الشكوك ليست لديها ما يدعمها أيضاً والصورة تبقى بحاجة لمزيد من الدراسة.

كلمات دلالية:جورج واشنطن, بحث عن جورج واشنطن,صور شبح,أشباح حقيقية,George Washington, Ghost,Picture,image 
إضغط هنا لرؤية التعليقات

0 التعليقات