29‏/12‏/2013

هل رأيت هذا الوجه في أحلامك ؟!



هل رأيت هذا الوجه في أحلامك ؟
هل تتذكر بان هذا الشخص كان جزءا من حلمك في يوم ماوفقا لـ www.thisman.org فان اكثر من 200 شخص حول العالم شاهدوا هذا الرجل في منامهم !
القصة تعود لكانون الثاني عام 2006 حين رسم طبيب نفسي وجه هذا الرجل الذي يراه بشكل متكرر في احلامه , نسيت اللوحة لبعض الوقت قبل ان يراها بالصدفة احدى مرضاه على مقعده ويخبره بانه ايضا يراه في منامه , ويؤكد كل من الطبيب والمريض بانهم لم يشاهدوا هذا الشخص في الواقع .
وجد الطبيب هذا الامر مثيرا للاهتمام فارسل نسخ من هذه الصورة للأطباء من زملائه ليعرضوه على المرضى وخلال عدة اشهر 4 مرضى اخرين قالوا بانهم شاهدوه احيانا في احلامهم , واصبح المرضى يسمونه "هذا الرجل" .
ما هو متأكد منه بانه لا صلة بين الالاف الاشخاص الذين ادعو بانهم رأوه في احلامهم والتي كانت موضوعاتها تتراوح من النصائح الودية، اللقاءات العاطفية للكوابيس التي تنطوي على الهجمات المروعة.
قدمت الكثير من النظريات حول هذه الظاهرة , احداها اعتبرت بان هؤلاء الناس يكونون بنوع من اللاوعي الجماعي فيشاهدونه ذلك باوقات الشدة وبعض المجموعات الدينية اعتبرت بانه الله متجسد في هيئة مادية .
على الرغم من وجود الاف الاشخاص اللذين "أدعوا بمشاهدتهم لهذا الشحص باحلامهم , ألا ان هنالك شك بان يكون هذا الامر كله خدعة من موقعwww.thisman.org ,المملوك للعالم الاجتماعي والتسويق الاستراتيجي الايطالي أندريا ناتيللا.حيث عمل هذا الشخص في مجالات التسويق لكثير من المواد الفنية والسياسية والاباحية حتى .
قبل بضعة سنوات اخرج المخرج الامريكي بران برتينو فيلما يحمل عنوان هذه القصة "هذا الرجل" .

على العموم لم يتم التأكد اذا كان الامر خدعة من ذلك الموقع الذي يدعي بانه لمساعدة الناس بالتعرف عليه ,فأذا كان احدكم شاهده في احلامه فليخبرنا ؟؟؟
المراجعThis ManThis Man (Ever Dream This Man)Examiner – Ever Dream This Man?

إضغط هنا لرؤية التعليقات

1 التعليقات: