6‏/1‏/2014

جون تيتور - مسافر عبر الزمن أم من عالم آخر أم مجرد خدعة



في أواخر العام 2000 ظهر من العدم - أدعى بأنه قد أتى من المستقبل وبالتحديد من العام 2036 لكي يعود للسبعينات من أجل جلب جهاز كومبيوتر من نوع IBM 5100 (صورته فوق) لانهم يحتاجونه في العام 2036 لتصحيح مختلف البرامج , في أشارة لوجود مشكلة في نظام يونكس لعام 2036 .
هذا الجهاز يشغل لغات البرمجة الأساسية وتعتبر اساس الأجهزة الأخرى .
أدعى بأنه قد تم اختياره بالتحديد لان جد أبيه كان مشاركا في تجميع وبرمجة جهاز IBM 5100 .

استخدم اسم جون تيتور بين اعوام 2000 و 2001 في الترويج لنفسه ولقدرته على التنبئ بالمستقبل , وأدعى أنه جندي أمريكي من العام 2036 يعمل في قاعدة تامبا في هيلزبورو، فلوريدا , التي بنيت خصيصا للمسافرين عبر الزمن !

خلال التواصل معه , كشف تيتور عن تفاصيل لجهاز الزمن و آلية عملها وصور غير مفبركة لها (حيث كانت تشبه سيارة شفروليه تعود للعام 1987)  وكتب خوارزميات برمجية معقدة للغاية وحتى عرض بعض الشارات العسكرية المستقبلية الجميلة .

صورة للجزء المسؤول عن السفر عبر الزمن في سيارة جون تيتور



التنبوءات

ظن البعض ان له علاقة بنظرية العوالم المتعددة لميكانيك الكم , والتي تفترض أن تكون له مسرى أحداث تاريخية مختلف عن المسرى الموجود عندنا الا ان تايلور أفترض بأن لديه نفس الأحداث التاريخية التي لدينا ولهذا كتب بعض التبنوءات التي أختلفت قليلا عن ما حدث .

حيث قال بأنه ستنشب حرب أهلية جديدة في الولايات المتحدة لها علاقة بالنظام والحقوق وتبزغ من الاضطرابات الناتجة عن انتخابات 2004 وتبدأ بشكل فعلي في 2008 .

تيتور أدعى بأنه عندما كان يبلغ 13 عاما في العام 2011 قاتل مع وحدة ديموندبكس وهي فرق مشاة بندقية في فلوريدا لمدة اربعة أعوام الا ان ذلك يتناقض مع اقاويل اخرى له حيث يقول بأنه كان يختبأ من الحرب اثناء هذه الحرب الاهلية الامريكية والتي كانت نتيجتها تقسيم امريكا لخمسة مناطق على اساس التوجهات العسكرية والعوامل المختلفة , وتنتهي هذه الحرب في عام 2015 مع بدء الحرب العالمية الثالثة وقتها .

وأدعى تيتور بأنه ستم ضرب واشنطن و جاكسنوفيل في فلوريدا بالسلاح النووي وبعد الحرب سوف تصبح أوماها في ولاية نبراسكا العاصمة الجديدة للبلاد .

تيتور قال ان اسباب الحرب العالمية الثالثة مجهولة نوعا ما ولكنها تتعلق بالاكتظاظ السكاني والمناوشات الحدودية والحرب بين العرب واليهود ليست سببا في ذلك بل هي المرحلة التي تسبق الحرب العالمية الثالثة .

خلال العام 2001 انقطعت جميع الاتصالات مع تيتور الامر الذي دفع البعض بالظن بأنه قد قفز الى زمن آخر ربما لجمع بعض كومبيوترات IBM 5100

لغز غريب

منذ ذلك اليوم لم يسمع أحد بتيتور واصبح الناس محتارين هل كان حقيقة ام مجرد خدعة .
ايضا معلوماته حول IBM 5100 كانت حقيقية وقلة قليلة جدا من الناس تعرف هذه المعلومات
وعلى الرغم من مئات المحاولات لتعقب هذا الرجل وأثبات انه مجرد خدعة ان انه لم ينجح احد في ذلك ومازالت الأسطورة مستمرة
إضغط هنا لرؤية التعليقات

2 التعليقات